الاختراق السري للعثور على الكنوز المخفية

أتاحت شركة التكنولوجيا الألمانية OKM لآلاف العملاء اكتشاف ملايين الدولارات من الذهب والكنوز.

⚠️ انتباه ⚠️

على مدى قرون عديدة ، اختفت ملايين الكنوز المخفية وغير المكتشفة. يكتشف الباحثون عن الكنوز ما يقدر بنحو 750 مليون دولار أمريكي من الكنوز كل عام.

اكتشف اثنان من HOBBY TREASURE HUNTERS مجموعات متعددة من الفدائيين بمساعدة OKM EXP 3000

ملخص: اكتشاف سبائك الذهب بواسطة صائدي الكنوز اليونانيين باستخدام جهاز الكشف عن المعادن eXp 3000.

لقد عملت في مجال الكشف عن الهوايات لبعض الوقت - أكثر من 20 عامًا على الأقل. كلما استطعت تخصيص الوقت الذي أمضيه في محاولة العثور على العملات المعدنية والمصنوعات اليدوية وغيرها من الآثار القديمة والتاريخية القيمة. عادةً ما أقرأ كثيرًا عن المواقع القديمة والأحداث التاريخية في المنطقة وأخرج للبحث عن الكنوز في أوقات فراغي وخاصة خلال الإجازات الطويلة.

قبل عامين ، تلقيت بريدًا إلكترونيًا من صديق صديق لصائد الكنوز التقيت به خلال رحلة إلى الولايات المتحدة. قبل بضع سنوات كنت قد شاهدت فيلمًا وثائقيًا واكتشفت هذا الموقع التاريخي القريب جدًا من منزله في كاليفورنيا. لذا هذه المرة أراد أن يقدم لي معروفًا وأخبرني عن مكان يبعد بضع ساعات بالسيارة عن منزلي. لقد قرأ عنها في منتدى على شبكة الإنترنت وأراد رد الجميل.

لذلك بدأت في قراءة مقالة المدونة في منتدى الويب بنفسي وأجعلت نفسي أقوم ببعض البحث الإضافي حول ذلك الجزء المحدد من الجبال اليونانية الذي ذكره لي صديقي.

اكتشفت أنه خلال الحرب العالمية الثانية كان هناك تحالفان رئيسيان للمقاتلين في بلدي اليونان - ELAS و EDES. تم تزويد المجموعتين بالملابس والأسلحة والذخيرة والطعام من قبل البريطانيين. بسبب التنافس بين EDES الملكية والشيوعية ELAS ، بدأت المعارك الشديدة في عام 1943 بين هذين التحالفين اليونانيين في حرب العصابات. تم استخدام هذه الأزمة من قبل الجيوش الألمانية لبدء مخطط مضاد كبير ضد كلا المجموعتين. بعد ذلك ، انهارت EDES تقريبًا تمامًا وبدأت في التفاوض مع الألمان. للقتال ضد ELAS ، تم دعمهم بالأسلحة والملابس والأدوات وكذلك المال والذهب. وعلى ما يبدو ، فإن معظم هذا الذهب لا يزال يبحث عن مكان موجود.

لذلك أعددت نفسي. جمعت مزيدًا من المعلومات حول أي مواقع محتملة ، وطلبت إجازة لبضعة أيام مع صاحب العمل وحزمت مجموعة أدوات البحث عن الكنوز. نظرًا لوجود العديد من المواقع المختلفة التي يجب التحقيق فيها ، لم أرغب في الذهاب وحدي. توقفت عند منزل أحد الأصدقاء وهو أيضًا هواية باحث عن الكنوز واصطحبته معي.

سافرنا لساعتين ووصلنا أخيرًا إلى الموقع الأول ، لكن لم نحقق نجاحًا كبيرًا. نفس الشيء حدث مع الموقع الثاني والثالث والرابع. بدا الأمر وكأن محاولة الكشف عن كنوز العصابات باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن الشائعة لن تحقق الكثير من النجاح.،

لذلك عدنا إلى المنزل وبدأنا في إجراء القليل من البحث: على الفور ، وجدنا شركة التكنولوجيا الألمانية OKM التي تسعى جاهدة لتقديم أفضل أجهزة الكشف ثلاثية الأبعاد في العالم للباحثين عن الكنوز من جميع أنحاء العالم منذ عام 1998. تقنية المسح ثلاثي الأبعاد الحاصلة على براءة اختراع هو الأكثر دقة في السوق وساعد في العثور على الكنوز المدفونة على عمق 25 مترًا تحت الأرض.

قرأنا التقييمات الإيجابية وبعد مكالمة هاتفية مع الشركة مباشرة ، قررنا الاستثمار في ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد احترافي للأرض.

في الأشهر اللاحقة ، انطلقنا إلى المواقع مرة أخرى - دائمًا لبضعة أيام. في صباح أحد أيام السبت ، انطلقنا إلى موقع مهجور لم نذهب إليه من قبل ، وبعد 75 دقيقة فقط توصلنا إلى النتيجة التي كنا نأمل فيها منذ فترة طويلة: وجدنا صندوقًا خشبيًا مليئًا بالعديد من سبائك الذهب.

خطوة بخطوة ، اكتشفنا ما يصعب اجتيازه باستخدام جهاز eXp 3000 الجديد الذي أنشأ رسمًا ثلاثي الأبعاد لسطح الأرض. في مرحلة ما ، أظهر الجهاز شذوذًا أكبر على عمق 4،50 مترًا ، مما يشير إلى هدف معدني. عندما فتحنا الصندوق ، لم نصدق عيوننا: كان الصندوق مكدسًا بعدة سبائك ذهبية.

حتى وسائل الإعلام والصحافة المحلية نقلت تقارير عن اكتشافاتنا المثيرة للإعجاب ، على سبيل المثال مجلة الكنز المفقودة "Lost Treasure" الأمريكية.

تشير الإشارة الموجودة على المربع "دويتشه لوفتوافا" إلى أن الاكتشاف هو على الأرجح جزء من ذهب Guerilla الضائع.

منذ العام الماضي ، نحن الآن فخورون بامتلاك الطراز التالي eXp 4000 ونخطط لمواصلة بحثنا قريبًا.

ابدأ مغامرتك في البحث عن الكنوز الآن أيضًا وابحث عن الكنوز المخفية باستخدام كاشفات OKM.

كن صائدًا كنزًا ناجحًا: استكشف التاريخ المحلي ، واختبر المغامرات الخارجية ، واكتشف الآثار المفقودة ، واعثر على الصناديق الذهبية الأسطورية. هذا هو سحر البحث عن الكنز!

ما هو OKM؟

تسعى شركة التكنولوجيا الألمانية OKM جاهدة لتقديم أفضل أجهزة الكشف ثلاثية الأبعاد في العالم لصائدي الكنوز من جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.

تعد تقنية المسح ثلاثي الأبعاد الحاصلة على براءة اختراع هي الأكثر دقة في السوق وساعدت في العثور على الكنوز المدفونة على عمق 25 مترًا تحت الأرض.

لماذا OKM كاشفات الكنز؟

عمق الكشف
تصل أجهزة كشف OKM إلى أعمق من أجهزة الكشف عن المعادن الشائعة. عثر العملاء على أشياء يصل عمقها إلى 25 مترًا - تحقق من مراجعنا.

صناعة يدوية في ألمانيا
ثق بأكثر من 20 عامًا في تكنولوجيا الكشف الرائدة المصنوعة يدويًا في ألمانيا.

وظائف متخصصة
استخدم المسح الأرضي ، ومؤشر التحديد ، ومقياس المغناطيسية ، والمسح المعدني لاكتشاف الأشياء المطلوبة بشكل أكثر كفاءة.

الكائنات القابلة للكشف
عثر العملاء على معادن الذهب الطبيعي وصناديق الكنوز والتماثيل والمجوهرات والميليشيات - تحقق من مراجعنا.

تقدم OKM أجهزة كشف الكنوز للباحثين المبتدئين ، الباحثين عن الكنوز ذوي الخبرة والمهنيين.

ما الذي يجعل OKM خاصة جدًا؟

صنع في المانيا
تم تطويره وتصميمه وهندسته وتصنيعه في ألمانيا.

22 عاما من الخبرة
ثق بما يزيد عن عقدين من الزمن في تقنية المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد المعتمدة والرائدة عالميًا.

شحن عالمي
نقدم شحن خالي من المخاطر خلال يومي عمل.

خدمة ودعم حصريين
اشترِ مباشرةً من OKM Germany وتأهل للحصول على خدمة OKM Direct الحصرية.

النتائج الأخيرة مع OKM:

مجوهرات الذهب التي تم اكتشافها في مقدونيا

تم العثور على هذه القلادة الذهبية في مقدونيا من أحد عملائنا في عام 2002. وقد تم تحديد موقعها مع جهاز الكشف عن المعادن الخاص بنا Future 2003/4 (Rover C). تُظهر الصورة العميل الذي زارنا في شركتنا ليخبرنا عن اكتشافه المذهل.

والكابوت الفاخر يكتشف شدة قديمة

تم اكتشاف مثير من قبل علماء الآثار الهواة في منطقة من الإمبراطورية العثمانية السابقة. باستخدام جهاز الكشف عن المعادن Walkabout Deluxe ، الذي يمكن مقارنته مع جهاز الكشف الحالي Rover Deluxe ، تم العثور على إكليل ذهبي (تاج). أكد خبراء الكشف عن المعادن أنه تم العثور على المزيد من العناصر بجانب التاج. ومع ذلك ، فإن إكليل الزهور الذهبي هو أثمن بقايا الحفريات. بسبب التمييز المعدني المتكامل ، تمكن الباحثون عن الكنوز من اكتشاف أن القطعة الموجودة مصنوعة من الذهب.

كنز عملة قديمة تم اكتشافه باستخدام كاشف المعادن OKM بلاك هوك في تركيا

لا يوجد شيء أكثر إرضاءً من النجاح ، خاصة فيما يتعلق بالعثور على كنز ذهبي قديم. انضم عميل OKM آخر من تركيا إلى مجموعة الباحثين المحظوظين عن كنوز العملات الأسطورية. أرسل إلينا عدة صور لعملاته المعدنية وسمح له بنشر صورته المفضلة في هذا المنشور.

باستخدام نبضه التعريفي للكشف عن المعادن بلاك هوك انه اكتشف هذا الكنز عملة قديمة قيمة في عمق حوالي 2.5 م (8.2 قدم). المفضلة المطلقة صياد الكنز هو الحفاظ على جيدا عملة ذهبية يونانية قديمة يعود تاريخها إلى القرن الخامس قبل الميلاد.

كنز هنتر يكتشف الذهب والفضة كنز العملة مع بيونيكا X4 في إيران

وقد نجح أحد صيّاد الكنوز، أحد عملائنا الكرام، في اكتشاف كنز مثير، كما تثبت صورته. على مقربة من مدينة شيراز في إيران وجد 1.10 متر (3.6 قدم) عميق دفن كنز من العملات الذهبية والفضية. استخدم كاشف الذهب طويل المدى بيونيكا X4 للعثور على موقع الكنز.

تم الكشف عن الأحجار الكريمة والمجوهرات في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

تم اكتشاف مذهلة في الولايات المتحدة باستخدام جهازنا المستقبل I-160. مجموعة من الباحثين عن الكنوز اكتشفوا الشريعة النحاسية المدفونة، مليئة الحلي والأحجار الكريمة. وقد تم الكشف عن بجانبها التنين اليشم جميلة.

ما يقوله عملاؤنا:

"لقد وجدت الذهب المدفون! مع ماسح ضوئي الأرض 3D OKM، وجدت الذهب المدفون - فقط تحجيم تصل إلى أفضل جهاز eXp 6000 "

⭐️⭐️⭐️⭐️

ماريو باندانو -- الكنز هنتر

"أفضل جهاز كشف: روفر C4. حاولت العديد من العلامات التجارية والتمسك OKM - أفضل الأجهزة في السوق مع أكبر قدر من المساعدة والخدمة "

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

دييغو لوبيزون - باحث عن الذهب

"أفضل علامة تجارية في السوق لأكثر من 20 عاما! لقد تم استخدام ثلاثة أجهزة OKM لأكثر من 10 سنوات حتى الآن -- أفضل العلامات التجارية والأجهزة وخدمة العملاء في كل وقت!"

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

ماركو مولر -- كنز هنتر

THE SECRET HACK TO FINDING HIDDEN TREASURES

The German technology company OKM has enabled thousands of customers to surface millions of dollars in gold and treasure.

⚠️ ATTENTION ⚠️

Over many centuries millions of undiscovered, hidden treasures have gone missing. An estimated USD 750 million of treasures are discovered by treasure hunters every year.

TWO HOBBY TREASURE HUNTERS DISCOVERED MULTIPLE BULLIONS OF THE GUERILLAS WITH HELP FROM THE OKM EXP 3000

Summary: gold bars discovered by greek treasure hunters using the metal detector eXp 3000.

I have been a hobby detectorist for quite some time now - more than 20 years at least. Whenever I can make the time I am out trying to find coins, artefacts and other valuable ancient and historic relics. I normally read a lot about ancient sites and historical events in the region and go out to hunt treasures in my free time and especially during longer vacations.

A couple of years ago I received an email from a befriended treasure hunter who I had met during a trip to the US. A few years back I had watched a documentary and found out about this historic site very close to his house in California. So this time he wanted to do me a favour and told me about a place just a couple of hours by car from my house. He had read about it in a web forum and wanted to return the favour.

So I started to read the blog article in the web forum myself and got myself to do a bit of additional research about that specific part of the greek mountains that my friend had mentioned to me.

I found out that during World War II there were two main alliances of guerillas in my country Greece - the ELAS and EDES. Both groups has been supplied with clothing, arms and munitions and food by the British. Due to the rivalry between the monarchic EDES and the communistic ELAS heavy fights started in 1943 between these two greek guerilla alliances. This crisis has been used by the German militaries to start a large counterplot against both groups. After that the EDES has nearly collapsed completely and started to negotiate with the German. To battle against the ELAS they has been supported with weapons, clothes, gadgets as well as money and gold. And apparently, most of that gold is still out there looking to be found.

So I prepared myself. I gathered further information about any potential locations, requested a few days off with my employer and packed my treasure hunting kit. As there were multiple different sites to be investigated, I didn't want to go alone. I stopped by a friends house who is also a hobby treasure hunter and took him along.

We drove for a couple of hours and finally reached the first site, but didn't have much success. The same happened with the second site, the third site and the fourth site. It seemed like trying to detect the treasures of the guerillas with our common metal detectors wouldn't yield much success.,

So we drove back home and started to do a little bit of research: immediately, we found the German technology company OKM that has been striving to deliver the world's best 3D detectors to treasure hunters from around the globe since 1998. Their patented 3D scan technology is the most accurate in the market and has helped to find treasures buried as deep as 25 meters underground.

We read the positive reviews and after a phone call with the company directly, we decided to invest into a professional 3D deep ground scanner.

In the subsequent months we drove out to the sites again - always for a couple of days. One Saturday morning we drove out to an abandoned site we had not been to before and just after 75 minutes we made the finding we were hoping for since a long time: we found a wooden chest filled up with several gold bars.

Step by step we had explored the hardly passable with our new eXp 3000 that created a three-dimensional graphic of the underground surface. At some point, the device showed a larger anomaly at a depth of 4,50 m, which pointed to a metal target. When we opened the chest, we could not believe our eyes: the chest was stacked with multiple gold bullions.

Even the local media and press reported about our impressive finding, like for example the American treasure hunting magazine "Lost Treasure".

The indication on the box "Deutsche Luftwaffe" suggests that the find is most probably part of the lost Guerilla Gold.

Since last year we are now proud owners of the succeeding model eXp 4000 and are planning to continue our research soon.

Start your adventure of treasure hunting now as well and find hidden treasures with OKM detectors.

Become a successful treasure hunter: explore local history, experience outdoor adventures, discover lost relics and find legendary gold chests. This is the fascination of treasure hunting!

WHAT IS OKM?

The German technology company OKM has been striving to deliver the world's best 3D detectors to treasure hunters from around the globe since 1998.

Their patented 3D scan technology is the most accurate in the market and has helped to find treasures buried as deep as 25 meters underground.

WHY OKM TREASURE DETECTORS?

DETECTION DEPTH
OKM Detectors reach deeper than common metal detectors. Customers found objects up to 25 meters deep - check our references.

HANDMADE IN GERMANY
Trust in more than 20 years leading detection technology handmade in Germany.

SPECIALIZED FUNCTIONS
Use Ground Scan, Pinpointer, Magnetometer and Mineral Scan to detect desired objects more efficiently.

DETECTABLE OBJECTS
Customers found natural gold minerals, treasure chests, statues, jewelry and militaria - check our references.

OKM offers treasure detectors for entry-level researchers, experienced treasure hunters and professionals.

WHAT MAKES OKM SO SPECIAL?

MADE IN GERMANY
Developed, designed, engineered and manufactured in Germany.

22 YEARS EXPERTISE
Trust in over two decades certified and world-leading 3D ground scan technology.

WORLDWIDE SHIPPING
We offer risk-free shipping within 2 business days.

EXCLUSIVE SERVICE & SUPPORT
Buy directly from OKM Germany and qualify for the exclusive service OKM Direct.

RECENT FINDINGS WITH OKM:

GOLD JEWELRY DISCOVERED IN MACEDONIA

This golden necklace has been found in Macedonia from one of our customers in 2002. It has been located with our metal detecting device Future 2003/4 (Rover C). The photo shows the customer who visited us in our company to tell us about his incredible finding.

WALKABOUT DELUXE DETECTS ANCIENT WREATH

A sensational discovery has been made by hobby archeologists in an area of the former Ottoman Empire. With the metal detector Walkabout Deluxe, comparable with the current detector Rover Deluxe, a golden wreath (crown) has been located. The metal detectorists confirmed that next to the crown much more items has beed found. However, the golden wreath is the most valuable relic of the dig. Because of the integrated metal discrimination, the treasure hunters were able to find out that the located object was made of gold.

ANCIENT COIN TREASURE DISCOVERED WITH OKM METAL DETECTOR BLACK HAWK IN TURKEY

There's nothing more satisfying than success, especially in terms of finding an ancient gold treasure. Yet another OKM customer from Turkey joined the group of lucky finders of legendary coin treasures. He sent us several photos of his coins and permitted to publish his favourite one in this post.

Using his pulse induction metal detector Black Hawk he detected this valuable ancient coin treasure in a depth of approx. 2.5 m (8.2 ft). The treasure hunter's absolute favourite is a well preserved ancient Greek gold coin dating back to the 5th century BC.

TREASURE HUNTER DETECTS GOLD AND SILVER COIN HOARD WITH BIONIC X4 IN IRAN

A treasure hunter, one of our esteemed customers, succeeded to discover a sensational treasure find, as his picture proves. Close to the city of Shiraz in Iran he found a 1.10 m (3.6 ft) deep buried hoard of gold and silver coins. He used his long-range gold detector Bionic X4 to find the location of the treasure.

GEMSTONES AND JEWELRY DETECTED IN FLORIDA, USA

An amazing discovery has been made in the United States by using our device Future I-160. Some group of treasure hunters detected a buried brass canon, filled with jewelries and gemstones. Next to it a beautiful jade dragon has been detected.

WHAT OUR CUSTOMERS SAY:

"I found buried gold! With OKM's 3D ground scanner, I found buried gold - just scaled up to the best device eXp 6000"

⭐️⭐️⭐️⭐️

Mario Bandano - Treasure Hunter

"Best detector: Rover C4. I tried several brands and stick to OKM - best devices on the market with greatest help and service"

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

Diego Lopezon - Gold Seeker

"Best brand on the market for over 20 years! I have been using three OKM devices for over 10 years now - best brand, devices and customer service all the time!"

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

Marco Mueller - Treasure Hunter